سارع للحصول على مفتاح قانوني لتفعيل برنامج advanced systemcare


تحميل برنامج advanced systemcare 15 كامل مع سريال التفعيل , سيريال تفعيل Advanced SystemCare 15 Pro , سيريال تفعيل Advanced SystemCare Ultimate 15 , سيريال برنامج Advanced SystemCare 15 , مفتاح تفعيل Advanced SystemCare 15 وسوف نأتي ببعض المعلومات عن التطبيق وبعض المميزات.

البرنامج يوجد به أداة تحسين كاملة ، يمكنك من خلالها تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإصلاحه لجعله يعمل كالجديد تقريبًا. يمكنك استخدام ميزة Windows Cleanup لفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحسين أدائه بشكل كبير ، والقضاء على برامج التجسس والبرامج الضارة ، وإدخالات التسجيل الفاسدة ، والملفات غير المرغوب فيها التي تشغل مساحة غير ضرورية.

بعد بضع دقائق ، سيعرض لك البرنامج تقريرًا كاملاً بمواقع جميع برامج التجسس وأخطاء التسجيل والملفات المحفوظة في سلة المهملات والاختصارات التالفة التي يمكن حذفها. يمكنك أيضًا استخدامه لإلغاء تجزئة السجل وتحسين النظام وزيادة الحماية ومسح القرص الصلب وإصلاح الثغرات الأمنية وتحسين محرك الأقراص الثابتة.

من علامة التبويب الثانية ، يمكنك حماية الصفحة الرئيسية والنشاط لكل متصفح ويب ، وتقوية نظام الأمان لمنع القرصنة ، وحذف السجلات الخاصة ، وإعداد الحماية في الوقت الفعلي يحتوي Advanced SystemCare Free أيضًا على مركز معلومات به نصائح حول كيفية تحسين أداء الكمبيوتر.


مميزات من تحميل برنامج advanced systemcare 15 كامل مع سريال التفعيل

  1. نقرة واحدة لحل ما يصل إلى 11 مشكلة شائعة في الكمبيوتر يرث Advanced SystemCare سهولة استخدام الإصدارات السابقة ، مع ميزات أكثر قوة بنقرة واحدة ، يقوم بمسح وإصلاح عشرة مشاكل في الكمبيوتر ويحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من تهديدات الأمان المخفية.
  2. يوجد وظيفة التحسين في الوقت الحقيقي ActiveBoost ، وهي تقنية تعمل بكفاءة في الخلفية ، وتدير بذكاء موارد النظام في الوقت الفعلي ، وتكتشف باستمرار الموارد الخاملة وتحسن استخدام الوحدة.
  3. يحافظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بأعلى أداء يقوم Windows بتحسين أداء نظام التشغيل بشكل كامل وأقصى سرعة للإنترنت عن طريق إطلاق العنان للطاقة المضمنة في نظامك ، بناءً على كيفية استخدامك للكمبيوتر وتكوين الشبكة إنه يحول جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى كمبيوتر شخصي للعمل أو محطة عمل إنتاجية أو ترفيهية.
  4. دافع عن أمن تكنولوجيا المعلومات لديك بحماية إضافية يكتشف ويحلل بيئة أمان Windows. يقوم بمسح وإزالة برامج التجسس والبرامج الإعلانية باستخدام ملفات تعريف الارتباط المحدثة لمنع برامج التجسس والمتسللين والمتسللين من تثبيت البرامج الضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك امسح سجل نشاط جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتحديثه.
  5. يحافظ برنامج Advanced SystemCare على أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أفضل حالاته بشكل عام يُحسِّن نظام Windows بالكامل للحصول على أداء الشبكة والسرعة الأمثل من خلال إطلاق العنان للطاقة المضمنة في نظامك بناءً على كيفية تشغيل الكمبيوتر المحمول وكيفية تكوين مجتمعك فهو يحول جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى كمبيوتر أعمال أو كمبيوتر محمول منتج أو مركز ترفيهي أو أداة رياضية أو كمبيوتر محمول منظم تحميل برنامج advanced systemcare 15 كامل مع سريال التفعيل.

تحميل برنامج advanced systemcare 15 كامل مع سريال التفعيل


من هنا 


للتسجيل في موقع ysense من هنا







سارع للحصول على مفتاح قانوني لتفعيل برنامج advanced systemcare سارع للحصول على مفتاح قانوني لتفعيل برنامج advanced systemcare Reviewed by Ilyass Abraham on يونيو 23, 2022 Rating: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.