سارع للحصول على هذا البرنامج الذي سيساعدك في المهام اليومية

 


بالتأكيد فإن الجميع على علم بأن فأرة الحاسوب عنصر مهم جدًا بالكاد لا يمكن الاستغناء عنه، وقد أثبت الذين جربوا استخدام الكيبورد فقط مدى صعوبة تأدية بعض المهام. بالحديث عن هذا الأمر، يبدو أن الماوس لديه قدرات أكثر من ذلك وبالكاد يمكنك السماح بأن يقوم بمهام عديدة فقط عبر إيماءات محددة وهو ما سنتحدث عنه اليوم.




برنامج تنفيذ اختصارات لوحة المفاتيح بالفأرة وتطبيق مختلف العمليات عن طريق كتابة رموز بالفأرة على شاشة الكمبيوتر، ستروكس بلس تطبيق مجاني يساعدك على إجراء وتنفيذ بعض مفاتيح الاختصار على الويندوز بإستخدام زر الايمن للفأرة وذلك عن طريق كتابة احرف و رسم رموز وأشكال على شاشة سطح المكتب يتم من خلالها تنفيذ مفاتيح اختصار معينة لمجموعة كبيرة من العمليات، يمكنك كتابة حرف آم (M) بالزر الايمن للفأرة لكتم الصوت و حرف زاد (Z) لزيادة حجم الصوت و حرف سي (C) لخفض حجم الصوت، ايضا يمكنك كتابة حرف جي (G) لفتح موقع محرك البحث جوجل على متصفح الانترنت، كما يمكنك رسم خط عمودي من الاسفل الى الاعلى (↑) لنسخ النصوص والملفات، وكذلك يمكنك رسم خط عمودي من الاعلى الى الاسفل (↓) للصق النصوص والملفات التي قمت بنسخها، يوجد الكثير من الاحرف والرموز والرسومات المرتبطة بمفاتيح الاختصار والتي يمكنك كتابتها و رسمها بزر الايمن للفأرة على شاشة الكمبيوتر لتنفيذ حزمة كبيرة من العمليات على نظام الويندوز.


لتحديد مهمة الإيماء يمكنك كتابة نص برمجي، أو بدل ذلك الضغط على زر Record وثم القيام بمهمة معينة في حاسوبك وسيتم تسجيل الإيماء. كذلك، يمكنك رسم مزيد من الأشكال وإعطاء وظائف لها.



هذه الأداة مفيدة جدًا، ويمكنك تجربتها واكتشاف كل ما توفره من خصائص إضافية تساهم في رفع إنتاجيتك وتسريع أداء بعض المهام. 


رابط الأداة : StrokesPlus














سارع للحصول على هذا البرنامج الذي سيساعدك في المهام اليومية سارع للحصول على هذا البرنامج الذي سيساعدك في المهام اليومية Reviewed by Ilyass Abraham on يونيو 18, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.